منتدى الرعب الأهلاوي

لكل اهلاوي وأهلاويه سجلو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الاهلي20
Admin


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعه   الجمعة أغسطس 10, 2012 3:49 pm













الأهلي يستهل مشواره في الدورة الدولية بالوكرة



ريان ابوهبرة (جدة)

يستهل الفريق الكروي الأهلاوي أولى لقاءاته في بطولة الجزيرة الدولية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بملاقاة فريق الوكرة اليوم القطري في اللقاء الثاني على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية فيما يلتقي الجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة نظيره القادسية الكويتي في اللقاء الأول عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ..
من جانبه أجرى الفريق تدريباته يوم أمس على الملعب الرديف لنادي الجزيرة بقيادة التشيكي جاروليم الذي قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات وقبل نهاية التدريب أجرى جاروليم مناورة على كامل الملعب بعد أن وصلت بعثة الفريق صباح أمس إلى العاصمة الإماراتية وكان في استقبال البعثة محمد الدوسري مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي.
على صعيد آخر يغادر المحترف العماني في صفوف الفريق الأهلاوي عماد الحوسني إلى بلاده بعد فراغه من مشاركته في لقاء الليلة أمام الوكرة القطري للمشاركة في معسكر المنتخب العماني الذي يستعد لملاقاة منتخب مصر في الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي وسيعود الحوسني لتدريبات الفريق مع زملائه اللاعبين ثاني أيام عيد الفطر المبارك



الحكم الأجنبي يحضر للشباب والأهلي





سالم السبيعي (الأحساء)

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، واللتين ستقامان بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، حيث يحضر الحكم الأجنبي في مباراة الشباب والأهلي في الجولة الثالثة بينما يقود مرعي العواجي لقاء الاتحاد والنصر، الاتفاق مع التعاون (عبدالعزيز الفنيطل).الرائد مع الفيصلي (شكري الحنفوش)،نجران مع الهلال(سامي النمري)،الشعلة مع الفتح (مشاري المشاري)، هجر مع الوحدة (يحيى هزازي). الهلال مع الاتفاق (خليل جلال).التعاون مع النصر (سامي النمري). الاتحاد مع الفيصلي (فهد العريني)، الشعلة مع نجران (عبدالرحمن الأحمري)، الوحدة مع الشباب (عباس إبراهيم)، الأهلي مع هجر (صالح الهذلول). الفتح مع الرائد (عبدالرحمن المالكي).


منور التهامي يقترب من ارتداء قميص الأهلي

يحيى حكمي (جازان)

خاض مهاجم نادي التهامي الشاب اللاعب أنـس مـنـور تجربة مع الفريق الاولمبي للنادي الأهلي بعد أن التحق مع بعثة النادي الاهلي للفريق الاولمبي لكرة القدم بمعسكره في ابها، هذا وينتظر انس رأي مدرب الفريق الاولمبي الذي سيقدم تقريرا عن اللاعب الذي قدم مستوى متميزا اشاد به الاهلاويون.
وابدى منسوبو النادي الاهلي انطباعا جيدا على مستوى اللاعب ومن المحتمل أن يتم تسجيل اللاعب خلال الايام القادمة في كشوفات الفريق الأولمبي النادي الأهلي بعد أن اقتنع المدرب والإدارة بمستوى اللاعب المتميز، واوضح اللاعب انس منور أنه وجد ترحيبا كبيرا سواء من الجهاز الفني أو الاداري وزملائه اللاعبين الذين رحبوا به وتعاونوا معه، مضيفا انه في طريقه للتوقيع مع الاهلي خلال الايام القادمة ولن يوقع لغيره رغم العروض التي وصلته من عدة اندية محلية.









الشباب والأهلي والنصر يحاربون التوقف في الإمارات
"الليث" يواجه السالمية.. "القلعة" تلتقي الوكرة و"العالمي" يصطدم بالوحدة

الرياض، جدة: عبدالله البراك، حسن الصفيان، عبدالرحمن زيد

اعتبارا من اليوم، تبدأ أندية الشباب والأهلي والنصر، في استثمار فترة توقف دوري زين للمحترفين خلال الأواخر من رمضان، بالمشاركة في ثلاث دورات ودية دولية تقام في الإمارات، وذلك من أجل مواصلة الإعداد، وزيادة الانسجام بين اللاعبين، وعدم فقدانهم حساسية المباريات.
ويستهل الشباب حملة دفاعه عن لقبه بدورة العين اليوم، بملاقاة السالمية الكويتي في الـ8.30 مساء بتوقيت السعودية على ملعب خليفة بن زايد.
وكان المدير الفني برودوم، أصر على المشاركة في هذه الدورة، واستغلالها في تجهيز اللاعبين المصابين مثل عمر الغامدي، إضافة إلى تجربة الأوزبكي جيباروف، كأساسي في المباريات، بعد تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، وتشهد الدورة أيضا مشاركة فريق العروبة العماني.
يذكر أن الفائز بلقب دورة العين سيحصل على جائزة مالية قدرها 300 ألف درهم، مقابل 200 ألف درهم لصاحب المركز الثاني. كما ستكون هناك جوائز خاصة لهداف الدورة، وأفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، بخلاف جائزة يومية لأفضل لاعب في كل مباراة.
وفي أبوظبي، يلتقي الأهلي مع الوكرة القطري في الـ11 مساء على ملعب محمد بن زايد ضمن دورة أبوظبي الدولية، التي تستمر حتى 16 أغسطس، وكانت بعثة الأهلي وصلت الإمارات مساء أول من أمس، وتقام مباريات الدورة بنظام الدوري من دور واحد، وسيتوج باللقب الفريق الأكثر نقاطا، وإذا تساوى فريقان في النقاط، سيتم الاحتكام إلى المواجهة المباشرة بينهما.
ويخوض الأهلي مباراته الثانية أمام القادسية الكويتي في 13 أغسطس، والثالثة أمام الجزيرة الإماراتي في 16 أغسطس.
ويهدف الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيكي ياروليم، إلى الوقوف على استعدادات اللاعبين، وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.
يسبق لقاء الأهلي والوكرة، مباراة الجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي في افتتاح الدورة.
أما فريق النصر، فسيبدأ مشواره في الدورة الودية الدولية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي، في الـ9.30 مساء أمام مستضيف الدورة. وإلى جانب النصر والوحدة، يشارك في الدورة أيضا، فريقا النهضة العماني والرفاع البحريني، وكانت بعثة النصر وصلت إلى أبوظبي عصر أمس، حيث اصطحب المدرب، اللاعب خالد عزيز، بعد حل مشاكله المالية، علما أن عزيز، تغيب عن معسكر الفريق في برشلونة بقرار من المدرب ماتورانا، فيما تخلف عن مرافقة البعثة، قائد الفريق حسين عبدالغني، بسبب الإصابة، والمدافع عبده برناوي، بسبب ظرف عائلي وسيلحق بالبعثة اليوم.




صافرة أجنبية تضبط الشباب والأهلي

الأحساء: حسن بوجبارة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام بعد عيد الفطر مباشرة، حيث يدير مباراة الشباب والأهلي في الجولة الثالثة بالرياض يوم الجمعة 24 أغسطس، طاقم تحكيم أجنبي.
بينما يقود لقاء النصر مع الاتحاد بالرياض في 23 أغسطس، الحكم مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني وعبد العزيز الكثيري. كما يدير لقاء الاتفاق والتعاون بالدمام في نفس اليوم، الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد. ويقود مباراة الرائد مع الفيصلي في بريدة، الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي، وماجد الناصر.
ويدير مباراة نجران مع الهلال بنجران، الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومنور أبكر. ويقود لقاء الشعلة مع الفتح بالخرج الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، ووليد البعيمي. ويقود مباراة هجر مع الوحدة بالأحساء، الحكم يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وعبد الرحيم الشمري.









بطولة الجزيرة غير منقولة تليفزيونيا .. سقناوي: مشاركة الأهلي للإعداد للمشوار المحلي والآسيوي



جدة - البلاد

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الجزيرة الدولية مؤتمراً صحفياً مساء أمس حضره عبدالسلام سقناوي إداري الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومحمد عتيق الهليلي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الاحتراف بنادي الجزيرة الإماراتي وعبدالله الحقني مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، ونوه محمد الهليلي في مستهل المؤتمر بالإمكانيات الفنية القوية التي تتمتع بها الفرق المشاركة في البطولة متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها بوصول كافة الفرق المشاركة إلى الجاهزية المطلوبة وتحقيق الاستفادة الفنية منها كما أعلن الهليلي عن عدم نقل مباريات البطولة تلفزيونياً نظراً لانشغال كافة القنوات بنقل أحداث دورة الألعاب الأولمبية 2012 والمقامة حالياً في لندن، من ناحيته قدم عبدالسلام سقناوي شكره لمسئولي نادي الجزيرة على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجده الفريق لحظة وصوله مشيراً إلى أن الأهلي يبحث من خلال المشاركة في البطولة إلى تحقيق الإعداد الأمثل قبل استئناف الفريق لمشواره المحلي والآسيوي ..وكان الفريق الكروي الأهلاوي قد أدى مرانه مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كاريل ياروليم على النواحي التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب إعداداً للقاء اليوم أمام الوكرة القطري في الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة ..



حكام أجنبي يقود الأهلي والشباب في الجوله الثالثه من دوري زين

الرياض - البلاد

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر المهنا أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي تقام يومي الخميس والجمعة 5 /10 /1433 و 6 /10 /1433 هـ، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
الخميس 5 /10 /1433هـ:
ـ النصر مع الاتحاد، على استاد الملك فهد بالرياض، يقودها مرعي العواجي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وعبد العزيز الكثيري، وبدر العنزي رابعاً، وعبد العزيز السليمان مقيماً.
ـ الشعلة مع الفتح على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه خالد الدغيري، ووليد البعيمي، وخالد صوي رابعاً، ومعجب الدوسري مقيماً.
ـ الاتفاق مع التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل ويعاونه أحمد فقيهي، وخلف زيد، وفهد العريني رابعاً، وعبد الله الخالدي مقيماً.
ـ نجران مع الهلال على استاد نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم سامي النمري، ويعاونه فهد العمري، ومنور أبكر، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، ومحمد حامد مقيماً.
ـ الرائد مع الفيصلي على استاد مدينة الملك عبد الله ببريدة، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه عبد الله الشلوي، وماجد الناصر، وتركي الخضير رابعاً، وحسين المغامسي مقيماً.
الجمعة 6 /10 /1433هـ:
ـ الشباب مع الأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها طاقم أجنبي مكوّن من حكم ساحة ومعاونين، بينما يكون الدولي مرعي العواجي رابعاً، وعبد الرحمن الجروان مقيماً.
ـ هجر مع الوحدة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه عبد العزيز الأسمري، وعبد الرحيم الشمري، وشكري الحنفوش رابعاً، ومحمد المرزوق مقيماً.









الأهلي يبدأ «ودية أبوظبي» بالوكرة.. والحوسني يودع


الاهلي في معسكر ابو ظبي العام الماضي

جدة - عبدالرحمن عابد

يلعب الأهلي اليوم "الجمعة" أولى مبارياته في بطولة أبوظبي الودية مع الوكرة القطري في تمام الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقرر أن يغادر المهاجم العماني عماد الحوسني إلى بلاده بعد المبارة للمشاركة في معسكر المنتخب العماني والذي يستعد لملاقاة مصر.

من جهته شكر المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس إدارة وجماهير الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بشأن السماح له بالاطمئنان على صحة والدته المريضة هناك، وقال فيكتور عبر مجمل تغريداته الالكترونية: "أنا في البرازيل، جئت لزيارة والدتي كما يعلم الجميع وهي في طريقها للعلاج من مشاكلها الصحية الخطيرة، مرة أخرى أشكركم على فهم موقفي من قادة وأنصار النادي، وآمل ان أعود قريباً في حال شفاء والدتي".









الأهلي يستعد للوكرة القطري.. واللجنة تجتمع

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الجزيرة الدولية مؤتمراً صحفياً مساء أمس حضره عبدالسلام سقناوي إداري الفريق الأول بالنادي الأهلي ومحمد عتيق الهليلي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الاحتراف بنادي الجزيرة الإماراتي وعبدالله الحقني مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، ونوه محمد الهليلي في مستهل المؤتمر بالإمكانيات الفنية القوية التي تتمتع بها الفرق المشاركة في البطولة، متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها بوصول كافة الفرق المشاركة إلى الجاهزية المطلوبة وتحقيق الاستفادة الفنية منها، كما أعلن الهليلي عن عدم نقل مباريات البطولة تلفزيونياً نظراً لإنشغال كافة القنوات بنقل أحداث دورة الألعاب الأولمبية 2012 والمقامة حالياً في لندن.
من ناحيته قدم عبدالسلام سقناوي شكره لمسؤولي نادي الجزيرة على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجده الفريق لحظة وصوله، مشيراً إلى أن الأهلي يبحث من خلال المشاركة في البطولة إلى تحقيق الإعداد الأمثل قبل استئناف الفريق لمشواره المحلي والآسيوي.
وكان الفريق الكروي الأهلاوي قد أدى مرانه مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كاريل ياروليم على النواحي التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب إعداداً لملاقاة فريق الوكرة القطري اليوم في الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة.









الأهلي يفتتح بطولة الجزيرة بملاقاة الوكرة القطري



جدة - «الحياة»

وصلت صباح أمس (الخميس) بعثة فريق الأهلي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في دورة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي على إستاد محمد بن زايد، بمشاركة فرق الوكرة القطري والقادسية الكويتي والجزيرة المستضيف إلى جانب الأهلي، ورأس مدير إدارة كرة القدم طارق كيال البعثة وضمت - إضافة إلى الجهازين الفني والإداري - 26 لاعباً، وأجرى الفريق أول تدريباته في أبوظبي على الملاعب الفرعية لنادي الجزيرة مساء أمس.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة الودية حددت مواعيد مباريات البطولة، إذ تقرر أن يلتقي الجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي في افتتاح البطولة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية من مساء اليوم (الجمعة)، على أن يلتقي الأهلي والوكرة القطري في الـ11 مساءً بتوقيت السعودية، وستشهد الجولة الثانية من البطولة التي ستقام يوم الإثنين 13 آب (أغسطس) لقاء الجزيرة الإماراتي والوكرة القطري في 9 مساءً، والأهلي والقادسية الكويتي في الـ11 مساءً، على أن تختتم البطولة مساء الخميس 16 من الشهر ذاته، بلقاء القادسية الكويتي والوكرة القطري في اللقاء الأول والأهلي والجزيرة الإماراتي في اللقاء الثاني.

من جهته، تقرر أن يغادر المهاجم العماني عماد الحوسني إلى بلاده للمشاركة في معسكر المنتخب العماني، الذي يستعد لملاقاة منتخب مصر في 15 من آب (أغسطس) الجاري، عقب فراغه من المشاركة مع الفريق في اللقاء الأول من البطولة.









طاقم أجنبي للأهلي والشباب وصافرة جلال للهلال والاتفاق

 احمد البحراني - الاحساء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقامان بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
الجولة الثالثة
* الخميس5/10/1433هـ
النصر مع الاتحاد على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وعبدالعزيز الكثيري، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان مقيماً.
الاتفاق مع التعاون على أرض الأمير محمد بن فهد بالدمام 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي.
الرائد مع الفيصلي على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة 8.40 مساء، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وماجد الناصر، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.
نجران مع الهلال على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومنور أبكر، وعبدالرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد حامد الغامدي مقيماً.
الشعلة مع الفتح على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، 8.40 مساء، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، ووليد البعيمي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً.
الجمعة 6/10/1433هـ
الشباب مع الأهلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8.40 مساء يقودها طاقم ثلاثي أجنبي، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيماً.
هجر مع الوحدة على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، 8.40 مساء، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

الجولة الرابعة
الاثنين 9/10/1433هـ
الهلال مع الاتفاق على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد البعكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبدالله العباد مقيماً.
التعاون مع النصر على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وناصر المظفر، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.
الاتحاد مع الفيصلي على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وزياد المنصور، والدولي عبدالرحمن العمري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.
الشعلة مع نجران على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الاحمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ومحمد خماش، وعبدالعزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيماً.
الثلاثاء 10/10/1433هـ
الوحدة مع الشباب على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، 8.40 مساء، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وعبدالله معافا، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.
الأهلي مع هجر على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، 8.40 مساء، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه يحيى المعتق، ونواف العتيبي، والدولي خليل جلال رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.
الفتح مع الرائد على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، 8.40 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، وهشام الرفاعي، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.









الأهلي وصل وتدرب على الملعب الفرعي : اولمبياد لندن تمنع نقل دورة ابوظبي الدولية



جـدة – محمد الجابـري

يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم عند الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة مواجهة قوية أمام فريق الوكرة القطري في أولى مبارياته في دورة أبوظبي الودية الدولية التي يستضيفها نادي الجزيرة خلال الفترة ( 10 – 16 ) من شهر أغسطس الجاري وبمشاركة الأهلي إلى جانب الوكرة القطري ، والقادسية الكويتي، والمستضيف (الجزيرة الاماراتي). وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت إلى الإمارات صباح الخميس برئاسة مدير إدارة كرة القدم بالنادي طارق كيال والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب التشيكي جاورليم , واللاعبين (ياسر المسيليم – عبدالله معيوف– باسم العطالله – كامل المر – كامل الموسى – عقيل بلغيث – جفين البيشي – منصور الحربي– حيدر العامر – سعيد المولد – محمد أمان – محمد مسعد – خايرو بالومينو – معتز الموسى– يحيى عتين – وليد باخشوين – تيسير الجاسم – ياسر الفهمي – سلطان السوادي –عبدالرحيم جيزاوي – أحمد درويش – موراليس – عيسى المحياني – بدر الخميس – عماد الحوسني– محمد مجرشي), حيث أخضع مدرب الفريق جاروليم لاعبي الفريق إلى حصة تدريبية على الملاعب الفرعية لنادي الجزيرة استعداداً للقاء يوم الجمعة أمام الوكرة القطري الذي ستسبقه المباراة الافتتاحية للدورة التي ستجمع الجزيرة الاماراتي والقادسية الكويتي. من جهة أخرى أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الجزيرة الدولية مؤتمراً صحفياً مساء اليوم حضره إداري الفريق الأول بالنادي الأهلي عبدالسلام سقناوي وعضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الاحتراف بنادي الجزيرة الإماراتي محمد عتيق الهليلي ومشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي عبدالله الحقني ، ونوه محمد الهليلي في مستهل المؤتمر بالإمكانيات الفنية القوية التي تتمتع بها الفرق المشاركة في البطولة , متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها بوصول كافة الفرق المشاركة إلى الجاهزية المطلوبة وتحقيق الاستفادة الفنية منها ,و أعلن الهليلي عن عدم نقل مباريات البطولة تلفزيونياً نظراً لانشغال كافة القنوات بنقل أحداث دورة الألعاب الأولمبية 2012 والمقامة حالياً في لندن ، من ناحيته قدم عبدالسلام سقناوي شكره لمسئولي نادي الجزيرة على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجده الفريق لحظة وصوله , مشيراً إلى أن الأهلي يبحث من خلال المشاركة في البطولة إلى تحقيق الإعداد الأمثل قبل استئناف الفريق لمشواره المحلي والآسيوي .









الأولمبياد يحجب الأهلي

خالد دغريري من جدة

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الجزيرة الدولية لكرة القدم مؤتمر صحفي البارحة حضره عبد السلام سقناوي إداري الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ومحمد عتيق الهليلي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الاحتراف في نادي الجزيرة الإماراتي وعبد الله الحقني مشرف فريق كرة القدم في نادي القادسية الكويتي.

ونوه محمد الهليلي في مستهل المؤتمر بالإمكانات الفنية القوية التي تتمتع بها الفرق المشاركة في البطولة متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها بوصول كافة الفرق المشاركة إلى الجاهزية المطلوبة وتحقيق الاستفادة الفنية منها.

وأعلن الهليلي عدم نقل مباريات البطولة تلفزيونياً نظراً لانشغال كافة القنوات بنقل أحداث دورة الألعاب الأولمبية 2012 والمقامة حالياً في لندن.

من ناحيته، قدم عبد السلام سقناوي شكره لمسؤولي نادي الجزيرة على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجده الفريق لحظة وصوله مشيراً إلى أن الأهلي يبحث من خلال المشاركة في البطولة إلى تحقيق الإعداد الأمثل قبل استئناف الفريق مشواره المحلي والآسيوي.

وكان الفريق الكروي الأهلاوي قد أدى مرانه أمس على الملعب الفرعي لاستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كارل جاروليم على النواحي التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على الملعب كاملا استعداداً للقاء الغد أمام الوكرة القطري في الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhli1.montadalhilal.com
اللجنة الخبارية

avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعه   السبت أغسطس 11, 2012 6:50 am

شكرا لك

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.RaYaN
Admin
avatar

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعه   الإثنين أغسطس 20, 2012 9:04 am

What a Face شكـــرآ لكـ أخيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرعب الأهلاوي :: المنتدى الخاص لجماهير الاهلي-
انتقل الى: