منتدى الرعب الأهلاوي

لكل اهلاوي وأهلاويه سجلو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النادي الاهلي اليوم { السبت 23 رمضان }

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون الاهلي20
Admin


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: اخبار النادي الاهلي اليوم { السبت 23 رمضان }   السبت أغسطس 11, 2012 8:46 am



في دورة أبوظبي الدولية الودية .. الأهلي يكتسح الوكرة بخماسية وتعادل الجزيرة والقادسية



ابوظبي - البلاد :

افتتح الأهلي سلسلة مبارياته في بطولة الجزيرة الودية في أبوظبي بالفوز على الوكرة القطري بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد محمد بن زايد مساء امس وجاء سيناريو المباراة ليعكس تفوقًا ميدانيًا للأهلي طوال شوطي المباراة حيث بادر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق محترفه العماني عماد الحوسني من تمريرة للأرجنتيني موراليس ثم عادل أنور ديبا النتيجة للوكرة القطري في الدقيقة الخامسة عشر قبل أن يكرر عماد الحوسني مشهد التهديف بتسجيل الهدف الثاني مستثمرًا فاصل المراوغة والتمرير الذي قام به موراليس وذلك في الدقيقة الرابعة والعشرين، وعزز بدر الخميس التفوق الأهلاوي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأربعين من تمريرة لقائد الفريق تيسير الجاسم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي الشوط الثاني حقق الوكرة القطري هدفه الثاني في الدقيقة الستين عبر لاعبه أحمد كحيل فيما نجح الأهلي في إضافة هدفين آخرين عن طريق اللاعب ياسر الفهمي في الدقيقة الخامسة والسبعين والدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين وتحصل اللاعب ياسر الفهمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة، ودخل المدرب التشيكي جاروليم المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله معيوف، كامل المر، جفين البيشي، كامل الموسى، منصور الحربي، معتز الموسى، تيسير الجاسم، ياسر الفهمي، موراليس، عماد الحوسني، بدر الخميس فيما أجرى سبعة تبديلات في الشوط حيث أشرك كلا من: وليد باخشوين، سلطان السوادي، محمد مسعد، عيسى المحياني، حيدر العامر، عقيل بغيث، يحيى عتين بدلا من: جفين البيشي، كامل المر، منصور الحربي، تيسير الجاسم، محمد مسعد، بدر الخميس، موراليس.
وكان اللقاء الافتتاحي للبطولة الذي جمع الجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل الجزيرة الإماراتي هدفه أولاً عن طريق محترفه ريكاردو من ركلة جزاء قبل أن يعادل فهد الأنصاري النتيجة للقادسية الكويتي.




أولمبي الأهلي ينهي معسكره الإعدادي في أبها‎



جدة - البلاد





أنهى فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة أبها استعدادا لمنافسات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة التي ستنطلق فعالياتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وشارك في المعسكر الذي استمر لـ (19) يوم أربعة وعشرون لاعبا أجروا خلالها تدريبات لياقية وتكتيكية ما بين صالة الحديد التابع للفندق حيث مقر سكن الفريق والملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي هوي بنتوويساعده مواطنه خوزيه كارلوس, إلى جانب إلقاء محاضرات للاعبين خاصة بالجانب الفني والطبي وتطوير والأداء إلى جانب محاضرة إدارية ألقاها محمد الحارثي المشرف العام على مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي تحت عنوان (كيف تصبح لاعبا ناجحا).
لعب الأهلي أربعة لقاءات ودية خلال فترة المعسكر أمام كل من المصيف بواقع لقاءين فاز في الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء, وكسب الثاني باثني عشر مقابل لا شيء, وخسر من المنتخب السعودي لمواليد (1993 م) بهدفين مقابل هدف, قبل أن يختتم لقاءاته الودية أمام فريق أبها الأول ويتجاوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأكد محمد عسيري مدير الفريق على أن اللاعبين أنهوا المرحلة الثانية من فترة الاستعداد لبداية الموسم الرياضي الجديد بعد المرحلة الأولى التي اقيمت في مدينة جدة الشهر الماضي.
وقال إن المرحلة الأولى أقيمت في جدة وشملت الفحوصات الطبية والاختبارات والقياسات اللياقية إلى قبيل البدء في إجراء التدريبات.
وأضاف: المرحلة الثانية أقيمت في أبها وكان الهدف منها استكمال الإعداد الفني وإجراء لقاءات ودية إلى جانب إلقاء العديد من المحاضرات للاعبين.
وأشار محمد عسيري إلى أن معسكر أبها سار وفق ما خطط له مسبقا من قبل الجهازين الفني والإداري مؤكدا بأن تعاون اللاعبين ساهم بشكل كبير في إنجاح المعسكر.
وبين عسيري أنه تم منح جميع اللاعبين إجازة من قبل الجهاز الفني لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات الأحد المقبل على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي.







ياسر الفهمي نجم اللقاء .. الأهلي يكسب الوكرة القطري بخماسية في بطولة الجزيرة الاماراتي



افتتحت مساء اليوم بطولة الجزيرة الدولية والتي ينظمها فريق الجزيرة الاماراتي في أبو ظبي والتي يشارك فيها أربعة فرق هي الجزيرة الاماراتي والاهلي السعودي والوكرة القطري والقادسية الكويتي .

وافتتح الأهلي سلسلة مبارياته بالفوز على الوكرة القطري بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد محمد بن زايد ، وجاء سيناريو المباراة ليعكس تفوقًا ميدانيًا للأهلي طوال شوطي المباراة حيث بادر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق محترفه العماني عماد الحوسني من تمريرة للأرجنتيني موراليس ثم عادل أنور ديبا النتيجة للوكرة القطري في الدقيقة الخامسة عشرة قبل أن يكرر عماد الحوسني مشهد التهديف بتسجيل الهدف الثاني مستثمرًا فاصل المراوغة والتمرير الذي قام به موراليس وذلك في الدقيقة الرابعة والعشرين ، وعزز بدر الخميس التفوق الأهلاوي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأربعين من تمريرة لقائد الفريق تيسير الجاسم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي الشوط الثاني حقق الوكرة القطري هدفه الثاني في الدقيقة الستين عبر لاعبه أحمد كحيل فيما نجح الأهلي في إضافة هدفين آخرين عن طريق اللاعب ياسر الفهمي في الدقيقة الخامسة والسبعين والدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين وتحصل اللاعب ياسر الفهمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة ، ودخل المدرب التشيكي جاروليم المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف – كامل المر – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – معتز الموسى – تيسير الجاسم – ياسر الفهمي – موراليس – عماد الحوسني – بدر الخميس فيما أجرى سبعة تبديلات في الشوط حيث أشرك كلا من : وليد باخشوين – سلطان السوادي – محمد مسعد – عيسى المحياني – حيدر العامر – عقيل بغيث – يحيى عتين بدلا من : جفين البيشي – كامل المر – منصور الحربي – تيسير الجاسم – محمد مسعد – بدر الخميس – موراليس ..

وكان اللقاء الافتتاحي للبطولة الذي جمع الجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل الجزيرة الإماراتي هدفه أولاً عن طريق محترفه ريكاردو من ركلة جزاء قبل أن يعادل فهد الأنصاري النتيجة للقادسية الكويتي ..

وسيخوض فريق الأهلي ثاني لقاءاته يوم الاثنين القادم أمام فريق القادسية الكويتي في اللقاء الثاني عند الساعة الحادية عشرة مساء .







الأهلي يفتتح مشواره في بطولة الجزيرة بخماسية في شباك الوكرة القطري



ابوظبي – الرياضية

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مبارياته في بطولة الجزيرة الودية في أبوظبي بالفوز على الوكرة القطري بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب محمد بن زايد ، حيث بادر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق محترفه العماني عماد الحوسني من تمريرة للأرجنتيني موراليس ثم عادل أنور ديبا النتيجة للوكرة القطري في الدقيقة الخامسة عشرة, قبل أن يكرر عماد الحوسني مشهد التهديف بتسجيل الهدف الثاني مستثمرًا فاصل المراوغة والتمرير الذي قام به موراليس وذلك في الدقيقة الرابعة والعشرين ، وعزز بدر الخميس التفوق الأهلاوي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأربعين من تمريرة لقائد الفريق تيسير الجاسم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وفي الشوط الثاني حقق الوكرة القطري هدفه الثاني في الدقيقة الستين عبر لاعبه أحمد كحيل , فيما نجح الأهلي في إضافة هدفين آخرين عن طريق اللاعب ياسر الفهمي في الدقيقة الخامسة والسبعين والدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة , لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين وتحصل اللاعب ياسر الفهمي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة ، ودخل المدرب التشيكي جاروليم المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف – كامل المر – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – معتز الموسى – تيسير الجاسم – ياسر الفهمي – موراليس – عماد الحوسني – بدر الخميس فيما أجرى سبعة تبديلات في الشوط , حيث أشرك كلا من : وليد باخشوين – سلطان السوادي – محمد مسعد – عيسى المحياني – حيدر العامر – عقيل بغيث – يحيى عتين بدلا من : جفين البيشي – كامل المر – منصور الحربي – تيسير الجاسم – محمد مسعد – بدر الخميس – موراليس.







مجرشي يسد نقص هجوم الأهلي


لاعبو الأهلي في حصة تدريبية في أبوظبي أول من أمس (الوطن)

جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد

لم يجد مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، التشيكي كارل ياروليم بداً من اللجوء إلى استدعاء مهاجم الفريق الأولمبي لكرة القدم محمد مجرشي للالتحاق على عجل بالفريق الأول المعسكر حالياً في أبو ظبي، وذلك لسد نقص كبير يعانيه هذا الفريق في خط هجومه.
واضطر مجرشي لمغادرة معسكر الفريق الأولمبي في مدينة أبها، والمقام تحضيراً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، والمغادرة عبر رحلة "ترانزيت" من أبها إلى جدة ومنها إلى أبوظبي.
وجاء قرار ياروليم باستدعاء مجرشي بعد غياب محترف الفريق، البرازيلي فيكتور سيموز الذي غادر إلى البرازيل للاطمئنان على صحة والدته، وسفر المحترف العماني عماد الحوسني إلى بلاده عقب مباراة الأهلي أمس أمام الوكرة القطري في دورة أبوظبي، وذلك لمشاركة منتخب بلاده في المباراة الودية أمام مصر الأربعاء المقبل.
وسيصبح مجرشي المهاجم الثالث في الفريق، والبديل المتوقع لكل من عيسى المحياني وبدر الخميس، وهما المهاجمان المنضمان حديثاً للفريق من الهلال والتعاون.
وكان المحياني شارك في أجزاء كبيرة من مباراة الجولة الأولى في دوري زين للمحترفين أمام الشعلة وتمكن من تسجيل هدفين، بينما شارك الخميس في دقائق معدودة من المباراة.
وكان مجرشي انضم للأهلي قبل ثلاثة مواسم من فريق حطين، ونجح في إثبات جدارته من خلال المنتخبات السنية، حيث شارك في كأس العالم للشباب "تحت 20 عاماً" في كولومبيا.
وشارك مجرشي مع الأهلي في الموسم الماضي في مباراة الفريق أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، وقدم مستوى جيداً، ووجد الإشادة والتقدير من المدرب.
من جهة أخر أنهى فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة أبها استعدادا لمنافسات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة التي ستنطلق فعالياتها في الـ25 من الشهر الجاري. وشارك في المعسكر الذي استمر 19 يوماً 24 لاعباً دخلوا تدريبات لياقية وتكتيكية ما بين صالة الحديد التابعة للفندق حيث مقر سكن الفريق والملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، تحت إشراف المدرب البرتغالي هوي بنتو ومساعده خوزيه كارلوس، إلى جانب تلقيهم محاضرات للاعبين خاصة بالجانب الفني والطبي وتطوير والأداء.
ولعب الأهلي 4 لقاءات ودية خلال فترة المعسكر أمام كل من المصيف بواقع لقاءين فاز في الأول 3/صفر، وكسب الثاني 12/صفر، وخسر أمام المنتخب السعودي للشباب 1 /2، قبل أن يختتم لقاءاته الودية أمام فريق أبها الأول بالفوز عليه 3 /2.
وأكد مدير الفريق محمد عسيري أن اللاعبين أنهوا المرحلة الثانية من فترة الاستعداد لبداية الموسم الرياضي الجديد بعد المرحلة الأولى التي أقيمت في جدة الشهر الماضي، وقال "مرحلة الإعداد الثانية التي أقيمت في أبها كان الهدف منها استكمال الإعداد الفني، وإجراء لقاءات ودية إلى جانب إلقاء العديد من المحاضرات للاعبين".
وأشار عسيري إلى أنه تم منح جميع اللاعبين إجازة من قبل الجهاز الفني ليومين على أن تستأنف التدريبات غداً في النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhli1.montadalhilal.com
 
اخبار النادي الاهلي اليوم { السبت 23 رمضان }
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرعب الأهلاوي :: المنتدى الخاص لجماهير الاهلي-
انتقل الى: